متابعات

"علم الهدى" يحتفي ب 205 مكلفا تعلموا المسائل الابتلائية ببرنامج التكليف الشرعي بصفوى


شهدت ساحة الزهراء عليها السلام بصفوى مساء الجمعة 17 مارس تخريج الدفعة الرابعة عشرة من برنامج التكليف الشرعي التابع لمؤسسة علم الهدى بصفوى والتي ضمت 205 مكلفين وذلك لأجل تكريمهم في ختام دورة لتعلم المسائل الإبتلائية لمرحلة التكليف.

وحضر الاحتفال جمع كبير من الأهالي والناشطين في التعليم الديني من لجان المنطقة،فيما تابعت النساء وقائع الحفل عن طريق البث المباشر في مقر المركز.

وتضمن برنامج الاحتفال تلاوة لآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشبل السيد عبد الله السادة أحد أعضاء جمعية تراتيل الفجر القرآنية، ليلقي كلمة الحفل سماحة السيد كامل الحسن والتي تناول فيها مسألة التكليف  باعتباره تشريفاً إلهيًّا مع توجيهه بعض النصائح  الى المكلفين.

وقد تم عرض فلم تربوي قصير من انتاج مركز علم الهدى ب بعنوان "الروح المهملة" الذي سلط الضوء على بعض السلوكيات الخاطئة التي يمارسها بعض المراهقين، بالإضافة إلى عرض تقرير مرئي عن برنامج التكليف الشرعي في نسخته الرابعة عشرة.

وقد تخلل الحفل أهازيج وأناشيد دينية بمشاركة المنشد مصعب العمير، وكذلك تم تكريم المشاركين في البرنامج الذين تعلموا كافة المسائل التي طرحت خلال خمسة أسابيع.

مواقيت الصلاة