متابعات

القطيف تطلق حملة "من المصلين" لنشر ثقافة الصلاة


أطلق أهالي منطقة القطيف الثلاثاء 10 أكتوبر حملة توعية بعنوان "من المصلين" تهدف إلى نشر ثقافة الصلاة والتأكيد على أهميتها.
وجاء في تعريف الحملة بأنها حملة سنوية تبدأ من 20 محرم حتى 20 صفر تهدف إلى نشر ثقافة الصلاة وتأصيلها في المجتمع عبر الوسائل والأدوات الاجتماعية بمشاركة جماهيرية واسعة لكل فئات المجتمع دون استثناء أو حدود.
كما ذكرت الحملة أن من أهدافها معالجة حالة الاستخفاف والعزوف عن الصلاة وتوثيق الارتباط بالصلاة خصوصًا الجيل الشاب وجعلها من أولويات الشباب، بالإضافة لصناعة الاندفاع الذاتي للمحافظة على الصلاة وبيان مكانتها الدينية.
وأوضحت الحملة أن رسالتها موجهة لكل فرد تربى في البيئة المحبة للصلاة والعارفة بأهداف الإمام الحسين عليه السلام وعبر ندائه عليه السلام في ظهر يوم العاشر من المحرم "ذكرت الصلاة جعلك الله من المصلين الذاكرين" وتسعى لترسيخ  وتوثيق ارتباط المجتمع والشباب بالصلاة لتكون أكبر اهتماماتهم ولتبعث روح التواصي بعمود الدين ليكون الاندفاع لها منشؤه حب الصلاة والاشتياق لها.
واختارت الحملة رؤيتها وشعارها أن يكون نحو "مجتمع إيماني ملتزم بالصلاة"، ودعت الخطباء والأدباء والكتاب والشعراء، والرواديد والفنانين والمخرجين وعوام الناس كلهم  للمشاركة في الحملة للوصول إلى رقي المجتمع الإيماني.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد