متابعات

جماعة التصوير الضوئي بالقطيف تطلق فعالياتها بورشة "ضع بصمتك"


نظمت جماعة التصوير الضوئي بالقطيف مساء الثلاثاء 9 يناير ورشة عمل بعنوان "ضع بصمتك" في أولى جلسات "ديوانية الفوتغرافيين" والتي تعد انطلاقة لفعاليات جماعة التصوير.
وهدفت الجماعة من خلال الورشة إلى فتح المجال لجميع الأعضاء والمهتمين للمساهمة في التخطيط وطرح الأفكار والرؤى المستقبلية للجماعة.


وبدأ باسم القاسم نائب رئيس الجماعة الترحيب بالحضور الذي أبدى تفاعلا مع الفعالية الدورية، ليلقي بعدها رئيس الجماعة علي العيد كلمة موجزة، ويبين أن الهدف من ورشة "ضع بصمتك" هي العصف الذهني من قبل جميع الأعضاء في إعداد البرامج والأنشطة وطرح مقترحات تساهم في معرفة احتياجاتهم وتطلعاتهم والمساهمة في رفع مستوى الخدمة المقدمة من قبل الجماعة، مضيفًا: "إن للإدارة برامجًا وخططًا تم طرحها لكن لا مانع من فتح المجال للأعضاء في عملية إعداد البرامج والأنشطة وتلاقح الأفكار والمقترحات لتقديم الأفضل".
وأكد العيد أن عضو الجماعة عنصر فعال ومشارك في اتخاذ القرارات جنبًا إلى جنب مع أعضاء مجلس الإدارة حيث سيتاح للأعضاء الحضور والمشاركة في الاجتماعات والتي ستتم بشكل دوري بين أعضاء المجلس.


وقال رئيس الجماعة : "فكرة الديوانية كانت مفعلة بالإدارات السابقة لكنها خملت في السنوات الأخيرة حيث كان النادي مركزًا لتجمع الشباب لطرح أفكار وآراء مختلفة بالإضافة إلى تبادل الخبرات لجميع اللجان التابعة للنادي بدون تخطيط مسبق لهذه الجلسات وسوف يتم تنشيطها بجلسات دورية مماثلة مرسومة الخطة".
وأعلن العيد عن عزم جماعة التصوير إقامة معرضين في هذا العام وفتح المجال لاقتراحات الأعضاء في اختيار "الثيمة" المناسبة للمعرض القادم والذي سيكون خلال فترة قريبة بالإضافة إلى إقامة مسابقة شهرية على حساب "الانستقرام" بدءًا من الشهر المقبل.


وذكر أن الموارد المالية لعام 2017  كانت 14 ألف ريال ل 74 عضوًا مسجلًا في الإدارة السابقة وما تبقى منها 4000  ريال وهو المبلغ الحالي التي ستباشر الإدارة به، وذلك ردًّا على بعض التساؤلات في إمكانية تمديد العضوية لأعضاء الإدارة السابقة، موضحا أنه من غير المنصف أن تتحمل الإدارة الحالية تبعات ومعوقات الإدارة السابقة ورسوم العضوية إنما هي لطلب انتساب للجماعة وليست شراء منتج .


ووزع الحضور على 10 فرق كل فريق يخط أفكاره ومقترحاته على لوحات عريضة تعلق على جدران الديوانية لمناقشتها لافتًا إلى أن الإدارة ستقوم بدور المستمع لها وتعرض الخلاصة والنتائج في نهاية اللقاء ومن ثم دراستها وأخذها بعين الاعتبار.
واختتمت الورشة بمناقشة جميع النقاط المقترحة التي خطها الجميع في جوف اللوحات المعلقة ليتم دراستها وتطبيق ما هو مناسب منها.


الجدير بالذكر أن جماعة التصوير الضوئي بالقطيف تستقبل طلبات الالتحاق وتجديد العضوية لغاية 31 يناير الجاري ويتم تسجيل المعلومات لدى سكرتير مركز التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف من يوم الأحد حتى الأربعاء من الساعة 7:30 مساء حتى الساعة 9 مساء.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة