متابعات

"الدراسات الأدبية في القصائد النبوية" عنوان مسابقة "الكساء الثالثة لملتقى "ابن المقرب"


أعلن ملتقى ابن المقرب الأدبي عن مسابقته في نسختها الثالثة "مسابقة الكساء الأدبية" والتي تتمحور حول شخصية النبي الأكرم صلى االله عليه وآله والتي تحمل عنوان "الدراسات الأدبية في القصائد النبوية".
واشترط الملتقى أن تكون الدراسة المقدمة تتمحور حول النصوص الشعرية التي يكون موضوعها شخصية الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله بكافة تجلياتها، على أن تكون النصوص محل الدراسة لشعراء العصر الحديث أي من العام 1900م وصاعدًا، وأن لا تقل عدد المصادر والمراجع عن خمسة وأن تتبع الدراسة الأسلوب العلمي ففي كتابة البحوث والدراسات الأدبية المقدمة.
كما تضمنت شروط المسابقة ألا تقل عدد صفحات الدراسة عن 20 ولا تزيد عن 50 صفحة من نوع A4 على أن تكون الكتابة باستخدام جهاز الحاسب ببرنامج "الوورد" وحكم الخط 16 ونوعه “Arial” وألا يقل عن 18 سطرًا بمسافة مفردة بين الأسطر في الصفحة الواحدة، كما اشترطت أن لا يقل عمر المتسابق عن 18 سنة ميلادية.
ودعت إلى إرسال المسشاركات على البريد [email protected]  مع كتابة اسم الباحث رباعيًّا ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، وحددت آخر موعد للمشاركة بالأول من شهر ذي الحجة 1439هـ الموافق لـ 12 أغسطس 2018

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة