متابعات

الفوتوغرافية "آل عمران" تحصل على الجائزة التقديرية بمهرجان حبيب الله الدولي

 

حصلت الفوتغرافية آيات العمران على الجائزة التقديرية بالمعرض السنوي الذي أقامه منتدى فن الفوتغراف على هامش مهرجان حبيب الله الدولي السابع الذي افتتح مساء الثلاثاء ٢٩نوفمبر المقام بالعراق في محافظة ذي قار.

  ويقيم منتدى فن الفوتغراف معرضه السنوي بالتعاون مع مؤسسة النخبة مهرجان حبيب الله الدولي السابع تزامنا مع ذكرى وفاة النبي الأعظم صلى الله عليه وآله لصد  الهجمة التي تحاول النيل من شخصه الكريم تحت شعار "محمد رسول المحبة والسلام ".
واستلمت اللجنة المنظمة 185 عملا  ل 45 فنانا فوتغرافيا من مختلف دول العالم في محورَي العمارة الإسلامية  والحشد الشعبي الذي يجسد بطولات أبناء العراق المدافعين عن الوطن و الدين الحنيف ضد أشرس هجمة حيث تم اختيار 40 عملا فوتغرافيا للعرض.

ونال المركز الأول في محور العمارة الإسلامية الفوتغرافي كرار هاتف، والمركز الثاني الفوتغرافي حيدر المسلماوي، وحل ثالثا الفوتغرافي نور الدين الطيب، فيما تقاسمت الجائرة التقديرية الفوتوغرافيتان آيات آل عمران  وفاتن حسن.

وفي محور الحشد الشعبي، حصل الفوتغرافي علـي الفهداوي  على المركز الأول، وحل ثانيا الفوتغرافي فرقان صفاء  مناصفة مع الفوتغرافي علي الفهداوي، أما المركز الثالث فقد حصل عليه الفوتغرافي فاضل المياحي، فيما كانت الجائرة التقديرية من نصيب الفوتغرافي حكمت العياشي.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة