مركز ارتقاء

"عهد الله" ينهي الأسبوع التمهيدي والطلاب متهيئون

 

أنهى برنامج التكليف الشرعي "عهد الله" الأسبوع التمهيدي للدورة والذي تضمن العديد من الفعاليات والتي ساعدت طلاب البرنامج على التهيؤ للدراسة في الدورة.

فقد كانت أولى الفعاليات محاضرة أخلاقية مع سماحة الشخ أحمد آل سلاط والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي والذي تحدث فيها عن أثار الذنوب على  حياة الفرد وضرورة أني يكون الإنسان نقيا طاهرا ويصنع علاقة قوية مع الله سبحانه وتعالى.

 

وكما تضمن الأسبوع التمهيدي محاضرة تربوية يوم الثلاثاء مع المرشد الطلابي بمدرسة تاروت الثانوية الأستاذ حسين آل شيف والذي تحدث عن مرحلة المراهقة وكيفية التعامل معها واختيار الأصدقاء وتطرق الى علاقة الأب بالإبن في هذه المرحلة وذاكرا الصفات التي يجب أن يتحلى بها المكلف ليعبر مرحلة المراهقة.

 

وقد تم يوم الأربعاء إجراء اختبار تحديد مستوى للطلاب المكلفين لمعرفة الخلفية الثقافية لديهم وليتم تدريسهم وفق أسس تربوية عالية.

 

في ختام الأسبوع ومع بدايات صباح السبت خرج الطلاب المكلفين في رحلة ترفيهية إلى بر المطار حيث البرنامج خلال الرحلة تضمن العديد من الفعاليات منها الثقافية  والرياضية وإجراء حوار مع المكلفين حول هذه المرحلة وما يمكن أني يستفيدوا منه في هذه  الدورة .

 

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة