أحمد الماجد
جسدٌ من وقوفه،
لست أدري
وطأته حوافرٌ أم أرائك!
بتَّ ملقىً على الخيالِ كماءٍ
شيَّعتك الضفافُ فوق دلائك
أنت علمت بالسقوطِ جبالًا
كيف تشتق قمةً
بانحنائك
يقفُ الوعيُ والجنونُ
وأقدامُ
الأساطير مصرعًا
باقتفائك
يقتفي عازفٌ على النجم
مسراك
أيا عازفا على
شهدائك
تابعَ الرملُ حبسَ أنفاسِهِ
منذ
أخافوه
باحتمال احتوائك
يا شهيدًا من الهطول
وأحرى
بك أن تدعوَ الظما
لاصطفائك
مدنُ الدمع لا تغيبُ
وما زالت
تربي جدرانها
بطلائك
الفراغ الذي تماثل وردًا
وغناءً وطفلةً
بارتدائك
أيها الخفق في خيولِ النهاياتِ
التي لم تجد شريط
انتهائك
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة