يا سادِنَ الـحُبِّ
في أرواحِ مَن قَصَدَهْ
ومَن يُفيضُ علَى آمالِـهمْ مَدَدَهْ
يا قِبلةَ الخلقِ .. يا "مُوسَى"
ورُبَّ يَدٍ
هِيَ النجاةُ لِمَلهوفٍ يَـمُدُّ يَدَهْ
ومَنْ علَى بابِهِ الحاجاتُ
خاشِعةٌ
وَكم أقامَ مَـخوفٌ يَشتكِي شِدَدَهْ
ومَن تَدفَّقَ من كَفَّيهِ
نَبعُ نَدًى
فليسَ يَظمأُ - لا واللهِ - مَنْ وَرَدَهْ
ومنْ أقامَ علَى بَغدادَ
عَرشَ هُدًى
وكيفَ يُعرِضُ عنْ "بابَيهِ" مَن وَجَدَهْ؟
ومَن تَضرَّعَ في مِحرابِهِ
وَجِلًا
حَتَّى تَعلَّمَ مِنْ تَقواهُ مَنْ شَهِدَهْ !
ومَن أطالَ سُجودَ الذُلِّ
بينَ يَدَي رَبِّ العبادِ
فمن ذا بالغٌ أمَدَهْ؟
ومَنْ نَـماهُ "عليٌّ"
وهْوَ خَيرُ فَتًى
فَمنْ أتاهُ تَـحَرَّى عِندَهُ رَشَدَهْ
ومَن تَبلَّجَ
مِن أنوارِ فاطِمةٍ
لَقد تَقدَّسَ مَولُودًا.. ومَن وَلدَهْ
أبُوهُ "جَعفرُ"
مَن أنفاسُهُ تُـحفٌ
ومن بهِ العِلمُ أحيا أمسَهُ وَغدَهْ
وأمُّهُ
وهْيَ في الأوصافِ فاخِرةٌ
وبُوركَتْ وهيَ تَرَعى بالسَّنا جَسَدَهْ
تَنفَّستْ نُورَهُ الأبواءُ
فانتَعَشَتْ
كأنَّما مَدَّ في أكنافِها رَغَدَهْ
وبارَكَتْ عِيدَهُ الأرواحُ
حامدةً
واللهُ يُتحِفُ بالألطافِ مَنَ حَمِدَهْ
ونحنُ جِئناكَ يا مَولايَ
في لَـهَفٍ
وأنتَ ألطفُ مَقصودٍ بِـمن قصَدهْ
أبا الرِّضا
يا ابنَ خَيرِ الخلقِ قاطِبةً
أتاكَ وَفْدُكَ .. فاملأ بِالنوالِ يَدَهْ
السيد عادل العلوي
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
عدنان الحاجي
الأستاذ عبد الوهاب حسين
الشيخ عبدالهادي الفضلي
السيد محمد حسين الطبطبائي
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
السيد كامل الحسن: غياب الهدفية في حياة الإنسان
العلم الإلهامي برؤية جديدة
الشيخ عبد الجليل البن سعد: المجتمع الرّشيد
هل خلق آدم للجنّة أم للأرض؟
معنى (الدعاء الملحون)
اختلاف آراء الفلاسفة المادّيّين في حقيقة المادّة
كتاب الدّين والضّمير، تهافت وردّ
عوامل احتمال الإصابة بالسّكتة الدّماغيّة الحادّة
صراع الإسلام مع العلمانية
طريقة إعداد البحث