نحنُ الذينَ إذا ضاقَ الزمانُ بنا
توَسَّعَ الكونُ مِن أمجادِ ماضينا
لو أظلمَ الخطبُ شَعَّتْ بين أعيُنِنا
أنوارُ خيرِ الورى أُنسًا لتهدينا
ولو تنازعَ أهلُ الأرضِ مِنحتَها
فنحنُ بَهجتُها وَعدَاً وتمكينا
نحنُ الذين سَنمشي في مناكِبها
و(الوارثونَ) لها في الذكرِ تعنينا
تَنَفَّسَتْ رِئةُ الكرارِ في دَمِنا
وأصبحُ الكفرُ يخشى مِن مواضينا
وأُشربتْ سورةُ الإنسانِ مُهجتَنا
وكوثرُ الطُّهرِ نستسقي فتَسقينا
وأشرقتْ فورةُ البركانِ غاضبةً
وفُجِّرت أعينٌ بالعزمِ تروينا
إنْ فُلَّ صَخرٌ فلا فُلَّتْ عزائِمُنا
تهوي الجبالُ وما تهوي نواصينا
بنا ستحيا رؤى الإسلامِ إن عَجَزَتْ
عنها النفوسُ وما خابَ الرجا فينا
الشيخ محمد جواد مغنية
محمود حيدر
الشيخ محمد مصباح يزدي
السيد عباس نور الدين
عدنان الحاجي
السيد عبد الأعلى السبزواري
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ علي رضا بناهيان
الفيض الكاشاني
السيد محمد حسين الطبطبائي
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
إِنْ جاءَكُمْ فاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا
ماهية الميتايزيقا البَعدية وهويتها*
الرؤية القرآنية عن الحرب في ضوء النظام التكويني (1)
انتظار المخلّص بين الحقيقة والخرافة
تلازم بين المشروبات المحلّاة صناعيًّا أو بالسّكّر وبين خطر الإصابة بمرض الكلى المزمن
أسرار الحبّ للشّومري في برّ سنابس
الميثاق الأخلاقي للأسرة، محاضرة لآل إبراهيم في مجلس الزّهراء الثّقافيّ
الشيخ عبد الكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (9)
البسملة
لماذا لا يقبل الله الأعمال إلا بالولاية؟