لا مجال إلا لجرح غريب
يتعدى جرح المدى المسكوب
فالأماني فمٌ إليه يصلي
مطلع الشمس واستواء المغيب
والمنايا كما القصائد تنحو
مزق الحزن في المدى المستريب
والخلايا من بعض نزف مذاب
بين رزء ومدمع مصبوب
يا لقلب تذوب فيه الحنايا
الحانقات إلى السؤال العجيب
ما جنته أطفال هذي النواحي
كي تموت بحالها المنكوب
ولما هذا الجحيم عليها
والمنادى خطيئة المكتوب
ولعلّ الجراح ترفق .. إلا
قاتل للمسيح فوق الصليب
جاء بالبغي يقطر الوقت دمًّا
ويعيث بالأرض جمر الحروب
يا فلسطين يا ضمير البرايا
لا ضمير للعالم المقلوب
فمتى نهتدي ولا من طريق
يتحلى بالموقف المحسوب
أمة لا توحد الركب ولا كف
بالزناد على نحيب النحيب
فلنا ما لنا من الحق تطفو
بالجراحات حرقة للقلوب
فأعيدوا لهيبة القدس شوطاً
شرفته يد السما للشعوب
وأعيدوا لكل شبر سليب
خانه وعد الضلال الكذوب
إنما البؤس أن تموت غيارى
ونراك يا قدس نهبَ الغريب
والضحايا مكفنات الضحايا
فافتح اللهمّ نصرك الموهوب
فلعل السماء تفتح صبحًا
مقدسيًّا يضيء ليل الكئيب
لنصلي بكل ساحة عزّ
هجرتها زيتونة بالدروب
يا إلهي ولا سواك نجيّ
فتلطف على الأبي الغريب
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ جعفر السبحاني
الشيخ محمد جواد مغنية
السيد محمد حسين الطهراني
السيد محمد حسين الطبطبائي
الفيض الكاشاني
الشيخ محمد هادي معرفة
عدنان الحاجي
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
حسين حسن آل جامع
الشيخ علي الجشي
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
القرآن وخلق العالم
مفهوم العبادة وحدّها
أملٌ وَشيك
من كان في هذه أعمى
السيد حسن النمر: من يحبهم الله ومن لا يحبهم (2)
الشيخ عبدالكريم الحبيل: القلب السليم في القرآن الكريم (8)
كانت الأحلام
جمعيّة ابن المقرّب تحتفي باليوم العالميّ للّغة العربيّة
طاهرة آل سيف و (رسائل متأخّرة) في أدبي جازان
طريق ثبوت القرآن منحصر بالتواتر