شاركَ مؤخرًا ثمانيةُ فنّانينَ تشكيليينَ منَ القطيفِ في معرضِ "محبّة" الدوليّ في المملكةِ الأردنيةِ الهاشميةِ، رفقةَ مجموعةً منَ الفنانينَ العربِ منْ كلٍّ منَ الأردنِ وفلسطينَ والجزائرِ وسوريا إضافةً إلى المملكةِ.
المعرضُ نظّمَهُ جاليري "آراب آرت" و"الدارُ للثقافةِ والفنونِ" في قاعة ِالزّعبي، وأُقيمَ بالتعاونِ مع فرعِ كُتّابِ إربد وحوى خمسينَ لوحةً جسّدتْ معالمَ الطبيعةِ المجتمعِ والإنسانِ بأسلوبٍ تجريديٍّ وسرياليٍّ وانطباعيٍّ وبخاماتٍ مائيةٍ وزيتيةٍ.
وزاوجتْ بعضُ الأعمالِ بينَ الفلكلور والتجريدِ للوصولِ إلى صياغاتٍ جماليّةٍ، فيما عكستْ مجموعةٌ أخرى منها الدلالةَ التعبيريةَ من خلالِ الوقوفِ على تكويناتٍ متعددةٍ لاستنباطِ الـجَماليّاتِ.
المشاركونَ في المعرضِ منَ القطيفِ هم: ميرزا الصالح، وعاليا أبو شومي، وسعاد اوخيك، وخاتون الجشي، ورنجس الدعبل، وعبد القادر العبيدان، وذكريات الزوري، وفايزة حسن المسعود، وجميعُهُمْ شاركوا بعملٍ فنيٍّ واحدٍ، عدا الفنانُ الصالح الذي شاركَ بأربعِ لوحاتٍ فنيةٍ تشكيليةٍ.
الشيخ محمد الريشهري
الدكتور محمد حسين علي الصغير
السيد عباس نور الدين
الشيخ محمد جواد مغنية
السيد محمد حسين الطبطبائي
الشيخ محمد مصباح يزدي
الشيخ محمد جواد البلاغي
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد عبد الأعلى السبزواري
محمود حيدر
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العقيدة، المعنى والدور
المرتدون في زمن النبي (ص)
طبيعة الفهم الاستشراقي للقرآن (1)
حين تصبح المرأة المثيرة هي القدوة، ما الذي جرى وكيف تُصنع الهوية؟
الحب في اللّه
العرفان الإسلامي
جمعية العطاء تختتم مشروعها (إشارة وتواصل) بعد 9 أسابيع
الرؤية القرآنية عن الحرب في ضوء النظام التكويني (2)
قول الإماميّة بعدم النّقيصة في القرآن
معنى كون اللَّه سميعًا بصيرًا