ضمن برنامجه (حديث الثّلاثاء)، نشر مؤخرًا الشّاعر زكي السّالم عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ حلقة بعنوان: (في المسابقات الشّعرية: موقفك من التّصويت بين الوجوب والتّفويت) تساءل فيها حول الذين لا يصوّتون للمشاركين في مسابقات أدبيّة كبرى حسدًا منهم أو لاعتقادهم بأنْ لا فائدة من التّصويت إذا لم يتوِّج الفنّ صاحبه، مذكّرًا بأحاديثه السّابقة حول دعوة المؤسّسات المنظّمة للمسابقات الشّعرية إلى الأخذ بالحسبان إبداع الشّاعر، لا التّصويت لأنّ التّصويت قد يظلم مشاركين مبدعين.
وأكّد أنّه لا يستطيع فرض شروطه ومحدّداته على المؤسّسات المنظّمة للمسابقات، لكنّه يرى في ظلّ هذا الواقع لزامًا عليه وعلى كلّ أديب وشاعر ومتذّوق التّصويت للمبدع الذي يستحقّ، وشدّد على أهمّيّة عدم الوقوف موقف المتفرّج لكلّ مَن لا يؤيّد شروط التّصويت في المسابقات، لأنّ التّصويت لأهلِه يصبح واجبًا عينيًّا على الجميع، تشجيعًا للشّعر والشّعراء الذين يستحقّون تسنّم مراكز أولى.
ووجّه الشّاعر زكي السّالم دعوة للتّصويت إلى الشّاعر حسين آل عمار الذي يشارك في مسابقة "أمير الشّعراء" وذلك لأنّه أهل لأنْ يحقّق المراكز المتقدّمة، لما قدّمه ويقدّمه من إبداع شعريّ خالص.
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
محمود حيدر
عدنان الحاجي
الشيخ باقر القرشي
الشيخ محمد جواد مغنية
السيد جعفر مرتضى
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
الشيخ جعفر السبحاني
حسين حسن آل جامع
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المراد من العلم النافع
ما هي حقيقة الذكاء؟ وكيف نزيده قوّة؟
التنظير في أفقه العربي والإسلامي
محتوى الكلمات ينشط العمليات الدماغية في اللاوعي
زكي السالم: في المسابقات الشّعرية: موقفك من التّصويت بين الوجوب والتّفويت
وليد الكعبة
دنيا عليّ عليه السّلام (3)
ولولا أنت يا علي
لماذا ولد الإمام علي (ع) في الكعبة
لَا يَمَسُّهُ إلَّا المطَهَّرُونَ