الدكتور أحمد الوائلي ..
ومُلْ إلى الكرخ وانظرْ قبةً سمقتْ
تجاذبتها الثريا فهي شماءُ
وحيِّ فيها جواداً من أناملهِ
سحابةُ الفضلِ والانعامِ وكفاءُ
يابن البتول وحسبي من مفاخرها
بأنها في مجال المجد زهراءُ
كم رام منك بنو العباس ما عجزوا
عنهُ وفي فشلٍ من خزيهم باءووا
جاؤوا و(يحيى) وحشدٍ من مسائلهِ
فرحتَ توسعهم شرحاً لما جاؤوا
حتى إذا وهنوا ألقيتَ مسألةً
كل المفوه عنها فهو فأفاءُ
وعند قطع يمين السارق اختلفوا
فكان منكَ برغم القومِ افتاءُ
هو الصواب ووحي الله مدركه
لدى أبي الصلت منها ثم أنباءُ
يا نفحة الروض في ريا شمائلهِ
وطلعة البدر حيث البدر وضاءُ
وعبقة من أريج المجد أنجبها
(محمد) و(علي) فهي أشذاءُ
وخفقة النور من إشعاع (فاطمةٍ)
تحدرت فهي إشعاع ولألاءُ
يا ليتَ كفاً سقتك السم واهتصرت
نامي شبيبتكَ الفينان أشلاءُ
تحشُ منك نياط القلب ناطقةً
من السموم ويبري جسمكَ الداءُ
ملقىً على السطح لم يحضرك من أحدٍ
تُصارعُ الموت لا ظلٌّ ولا ماءُ
حتى قضيتَ برغم المجد منفردًا
لم يكتنفكَ أحباءٌ وأولاء
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
محمود حيدر
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ حسين مظاهري
الشيخ عبدالهادي الفضلي
الشيخ محمد صنقور
السيد محمد باقر الصدر
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العلاقة الجدلية بين التدين والفهم
الأجر الأخروي: غاية المجتمع
أمسية للشّاعرة فاطمة المسكين بعنوان: (تأمّلات في مفهوم الجمال بين الشّعر والفلسفةِ)
العظات والعبر في نملة سليمان
الكوّاي تدشّن إصدارها القصصيّ السّادس (عملاق في منزلنا)
اكتشاف أقدم أبجديّة معروفة في مدينة سوريّة قديمة
محاضرة للمهندس العلي حول الأنماط الحياتيّة من التّراث الدّينيّ
المعنى في دُنُوِّهِ وتعاليه (2)
الأمّة المستخلفة
المعنى في دُنُوِّهِ وتعاليه (1)