ناجي بن داود الحرز
البعدُ يأمرني والوجدُ يُغريني
بطيب (مكة) بين الحين والحينِ
وتحتويني إلى البيت العتيق رؤىً
طابت لها مستقرًا روحُ مفتون ِ
فأمتطي صهوةَ البشرى وأسْتُر ما
يفيضُ مِن مدمعي عمّن يلاقيني
يا مهبط الوحي ما شاخ البيانُ ولا
تقادم العهدُ عن مسرى تلاحيني
فمِن (حرائك) مازالت مجلجلةً
أصداءُ (إقرأ ) وآي (الفتح) و (التين )
تستنهضُ الخاطر العاني فيُسعدها
بكل نظم ٍعن اللأواءِ مكنون ِ
كأنها نُصبتْ للشعر آلهة ً
فأحكمَتْ أمرَهُ بالكاف والنون ِ
يا من تطوفون بالبيت الحرام خذوا
قلبي يطوف به بين الملايين ِ
دعوهُ يقبسُ من إيمانكم قبسًا
يُنيرُ مسراهُ للدنيا وللدين ِ
وإنْ رجعتمْ فهاتوا شربة وكفى
من ماء (زمزم) أرجو أن تسليني !
الشيخ حسين مظاهري
الشيخ عبدالهادي الفضلي
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ محمد صنقور
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الإسلام وميول الإنسان
شروط البحث
الزهراء للإمام عليّ: اشتملت شملة الجنين (1)
التمثيل بالمحقَّرات في القرآن
الشّيخ صالح آل إبراهيم: ميثاقنا الزّوجي
اليهود أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا
المادة على ضوء الفيزياء
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة