الشيخ أحمد بن سعيد الوائلي
نفسي تنوح لمحنة الأطياب
أبكي لهم في جيئتي وذهابي
وأبث في دمعي الهتون وما به
جمر القذى ألـمًا على أهدابي
أنا لست أندب والدي أو أخوتي
أو زوجتي أرثي ولا أصحابي
ولهم علي من الحقوق علائق
ومشاعر علقت بقلبي الصابي
أبكي البتولة ما جرى في حقها
ظلمًا دهى من معشر الأصحاب
ظلمت على مرآى العيون كأنها
من بيتهم من أبعد الأغراب
وكأن أحمد لم يقل في حقها
سَيَل الحديث كثيرة إلإطناب
الله فضلها وأعظم قدرها
ولها المقام رفيعة الأكعاب
يأتي الخؤون فيزدريها حقها
ويقول فيها كل قول نابي
وهي ابنة الهادي وأقدس من مشى
فوق الثرى وأصيلة الأنساب
ما كان بالأمس القريب مشاهدًا
بيديه يطرق أحمد للباب
مستأذنًا ياتي الرسول لدارها
يتلو لقول اللهِ في الأعتاب
هي بضعتي كم قال فيها وابنتي
أم أبيها مهجتي ولبابي
أرضى لفاطمة البتولة إن رضت
ولمن أذآها لعنتي وعذابي
أتريدني أرضى لظالم فاطم
وأقول فيه محاسن الألقاب ؟.!
هيهات أرضى والضلوع تهشمت
ما بين حائط دارها والباب
إني أقول مؤكدًا مستوثقًا
هيهات أرضى فعله وأحابي
أو أنني أنسى رزية محسن
فإذا نسيت فقد فقدت صوابي
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
محمود حيدر
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ حسين مظاهري
الشيخ عبدالهادي الفضلي
الشيخ محمد صنقور
السيد محمد باقر الصدر
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العلاقة الجدلية بين التدين والفهم
الأجر الأخروي: غاية المجتمع
أمسية للشّاعرة فاطمة المسكين بعنوان: (تأمّلات في مفهوم الجمال بين الشّعر والفلسفةِ)
العظات والعبر في نملة سليمان
الكوّاي تدشّن إصدارها القصصيّ السّادس (عملاق في منزلنا)
اكتشاف أقدم أبجديّة معروفة في مدينة سوريّة قديمة
محاضرة للمهندس العلي حول الأنماط الحياتيّة من التّراث الدّينيّ
المعنى في دُنُوِّهِ وتعاليه (2)
الأمّة المستخلفة
المعنى في دُنُوِّهِ وتعاليه (1)