يا لفظةً أيقظَتْ حبري ليكتبَني
فَسِلْتُ توريةً وانسبتُ تشبيها
(محمَّدٌ) واكتفى ثغري بها نغَمًا
متى تُزَفُّ إلى الدُّنيا أغانيها
اسمٌ بهِ تنسجُ الأضواءَ (آمِنةٌ)
منْ نورِ طلعتهِ تجلُو دياجيها
اسمٌ به تنفضُ الصّحراءُ بُردَتَها
منَ الغُبارِ الذي يكسُو مراعيها
توقَّدَتْ جمرةُ الأشعارِ في كبدي
أُلقي بها كبدي إن رحتُ أُلقيها
ما جئتُ أُحصيكَ أفضالاً مُعدَّدةً
أينَ الكواكبُ عمّنْ رامَ يُحصيها!!
إنَّ القصيدةَ لم تخترْكَ كوكبَها
إلاَّ لِتُكمِلَ من نقْصٍ معانيها
أبياتُها عدد الأشواقِ في عُمُري
فلا تُعدِّدْ، أبَتْ تُحصَى قوافيها
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة