وجدتُكَ يا إلهي في دمائي
فما غرَضي لأبحثَ في السماءِ؟
وجدتُكَ في الصباحِ إذا تجلَّى
وفي الشّفقِ المطلِّ على المساءِ
وجدتكَ في الغيومِ، مسافراتٍ
إلى الأرواحِ تغسلُ كلّ داءِ
وجدتُكَ في حنانِ الأمّ فزّتْ
إلى الولدِ الصغيرِ، بلا نداءِ
وجدتُكَ في فؤادٍ، صارَ بحرًا
بهِ تمتدُّ أشرعةُ الرجاءِ
وجدتُكَ في مسيلٍ من عروقي
يفيضُ محبةً، للأصفياءِ
فلم أكشفْ أمامكَ عن دموعي
فإنّ الدَّمعَ أدعى للرّياءِ
ومالي والدموع، وأنتَ ترنو
لما في القلبِ من حُرقِ البُكاء!
فلستُ محصَّنًا ضدَّ المآسي
وما الأقدارُ ساقتْ من بلاءِ
تزيدُ حموضةُ الأيّامِ لكن
أكافحُها بأقراصِ الدُّعاءِ
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
اليهود أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا
المادة على ضوء الفيزياء
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام