وقَفتُ بِبابِ المَجدِ
أستلهِمُ الذِكرَى
أباركُ لِلأبرارِ منْ عِترةِ الزّهرا
وأَحمِلُ لِلهادي
تَرانيمَ والِهٍ
تَناغَمَ فِيها الحُبُّ حتّى ارتوَتْ شِعْرا
وأنثُرُ وَردَ الرّوحِ
شَوقًا وبَهجةً
فأنفاسُهُ طِيبٌ وَألوانهُ حَمرا
وأرقبُ مَسرَى النّورِ
في مَوكبِ الرّؤَى
فَمنْ طَيبةٍ يَسري إلى أرضٍ سامِرّا
هُنا الذِّكرُ والتَنزيلُ
والحَقُّ والهُدَى
ومُختلَفُ الأملاكِ والرّحمةُ الكُبرَى
هُنا وارِفُ الإيمانِ
والرّشدِ والنّدَى
وأسرارُ وَحْيٍ ما أُحِيطَ بها خُبرا
هُنا رَبعُ أبرارٍ
وَمَهوَى بَصائِرٍ
هُنا الفَوزُ في الدُّنيا وفي النّشأةِ الأخرَى
أقامَ بِها "الهادي"
مَنارًا وقٍبلةً
فَكانتْ علَى العافِينَ آلاؤُهُ تَترَى
إلى بَيتِهِ النّوّارِ
قد هَشّتِ السَما
تزِفُّ إلَى أنفاسِهِ الأُنسَ والبُشرَى
وتُهدِيهِ مَولودًا
منَ النّورِ مُصطَفًى
تَلألأَ فيهِ الحُسنُ مِن أُمِّهِ الزّهرا
هُوَ الكَوكَبُ الدّرِّيُّ
تَسبيحةُ السّنا
أفاضَ علَى الدّنيا تَراتِيلَهُ النّورا
هُوَ العسكريُّ الطّهرُ
مِن آلِ هاشِمٍ
ومن قد شأتْ قدرًا بهِ أرضُ سامِرّا
إمامٌ رَبيعيُّ السّجايا
مُعظَّمٌ
وغَوثٌ يَعيشُ الناسُ أيّامَهُ الخَضرا
لقد كانَ كالهادِينَ
في الأرضِ.. مَنهَلًا
يُبدِّلُ عُسرَ النّاسَ إن أملقُوا.. يُسرا
ويُنقذُ غَرقَى الناسِ
مِن لُجّةِ العَمَى
ويُبحِرُ بالناجينَ للضّفةِ الأخرى
سلامٌ علَى المَولَى الزّكيِّ
ابنِ فاطِمٍ
أبي الحُجّةِ المَهدِيِّ والرحمةِ الكُبرَى
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة