"زينب"
تُلفَظ بسكونٍ تامّ، كلحنٍ سماويّ!
صلّوا على دمعةِ الحوراءِ في الخيَمِ
وأيقظوا الشّمعَ بينَ اللّيــلِ والحُلُمِ
لابدَّ أنْ ندخلَ التّاريخَ عبــرَ خطىً
تَزَينبَتْ كي تُضيءَ الدّربَ للقِممِ
فهيَ التي بَسْمَلَتْ في الطّفِّ، ذاكرةً
منَ القناديلِ، والأيّامُ في ظُـــلَــمِ
فمنذُ أنْ أوقَفَتْ للهِ هجرتَهـــا
توهّجَ النصرُ منحازاً إلى الشّيمِ
تفتّحَتْ في دِما الثوّارِ أجنحةً
تُفضي إلى المنتهى من جنّةِ الشّمَمِ
ناحتْ؟ أجلْ، ها هنا، لكن نياحتُها
ما سجَّلَ الدهرُ: تقريعاً لذي صممِ
عشقُ (الحسينِ) تهادى في بصيرتِها
وحياً تنزّلَ: أنْ يا زينبُ اعتصمي!
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة